السبت، 27 ديسمبر 2014

شرح تحميل وتثبيت لعبة Metal Gear Solid 5 Ground Zero كاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لعبة Metal Gear Solid 5 Ground Zero

معلومات عن اللعبة:

ميتال غير سوليد 5: جراوند زيروز (بالإنجليزيةMetal Gear Solid V: Ground Zeroes) هي لعبة فيديو قادمة من نوع أكشن-مغامرات وتسلل من تطويركوجيما برودكشنز وإنتاج هيديو كوجيما. هي ستكون جزء من الإصدار العاشر الرئيسي ضمن سلسلة ميتال غير والأولى ذات عالم مفتوح، حيث تقع احداثها بعدميتال غير سوليد: بيس والكرجراوند زيروز ستكون عبارة عن النصف الأول من ميتال غير سوليد 5، حيث هي مقدمة للاصدار الرئيسي القادم ميتال غير سوليد 5: ذا فانتوم بين. اللعبة قادمة في 20 مارس، 2014 للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون، وستكون ايضاً مترجمة للغة العربية.


طريقة اللعب :

كما هي الحال في بيس والكر، جراوند زيروز ستحتوي على خاصية تسمح للاعبين بتطوير الأسلحة والمعدات من قاعدتهم الوهمية. تم إعطاء اللاعب القدرة على الدخول إلى القاعدة من جهاز السمارت فون (الحقيقي). مخرج السلسلة هيديو كوجيما كشف بأن اللعبة فيها تعاقب الليل والنهار تماماً كما في العالم الواقعي، وأن "إعتماداً على كيفة إنتقالك من مرحلة إلى أخرى، وقت الأنتقال سيؤثر على وقت اليوم الذي ستصل فيه إلى وجهتك". طريقة اللعب الجديدة ستسمح للاعب بأختيار الترتيب في سرد القصة عن طريق أختيار المهمات بأي ترتيب يريده. ومع ذلك "فهم الرسالة الشاملة في النهاية".
تكلم كوجيما عن الطابع التقليدي للأجزاء السابقة من السلسلة، قائلاً بأنهم "وضعوا اللاعب على طريق واحد للذهاب من أ إلى ب، مع كمية محدودة من الحرية بينهما. في تناقض صارخ، سيقوم فريق كوجيما بدلاً من ذلك بتوفير طرق تنقل وتسلل جديد للاعب، مثل أخذ طائرة أو مروحية أو دراجة نارية إلى منطقة المهمة. هذا من أجل أن ينجز كوجيما "تجربة عالم مفتوح حقيقية" مع جراوند زيروز.

مقدمة[عدل]

تقع أحداث جراوند زيروز في 1975، بعد عدة أشهر من بيس والكربيج بوس (نيكيد سنيك) يلعب دور البطل حيث يعمل مع جماعة "جنود بلا حدود" (Militaires Sans Frontieres) على أختراق قاعدة سرية أمريكية على الأراضي الكوبية تدعى "مخيم أوميغا" (Camp Omega). مهمة سنيك تشتمل على إنقاذ شيكو ليبرا، وهو ولد صغير من بيس والكر، والبحث عن باز أورتيجا أندريد. في وقت ما خلال مهمته، تتعرض قاعدة جنود بلا حدود إلى هجوم من قبل جماعة غامضة تدعى XOF.

فيديو كيفية التحميل والتثبيت :


تحميل اللعبة من هنا



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


0 التعليقات:

إرسال تعليق

لربح المال الان من adfly