الخميس، 14 يناير 2016

تحميل لعبة Assassin s Creed Chronicles India كاملة حجم صغير

Assassin s Creed Chronicles India




معلومات عن اللعبة


لعبة Assassin’s Creed Chronicles India هي الجزء الثاني من سلسلة جانبية مكونة من ثلاثة أجزاء، أولها في الصين ونزل في أبريل 2015 وآخ
رها في روسيا وسينزل الشهر القادم، بالاضافة إلى أن الثلاثة أجزاء ستصدر كحزمة واحدة على دسك (قرص مضغوط) الشهر المقبل . سلسلة Chronicles لا زالت تتمحور حول الإغتيال والتخفي، ولكن مع تبسيط في العالم واللعب، ورؤيتك للعالم من زاوية جانبية كما لو كانت لعبة ثنائية الأبعاد.
  • عالم اللعبة جميل وفيه لمسات تجعله أشبه بلوحة فنية، من استخدام الألوان، والإضاءة، وحتى ما يشبه لمسات من فرشات الرسم. أضف إلى ذلك أن الهند مكان لم نره من قبل في الأجزاء الرئيسية، فكل ذلك يجعل عالم هذا الجزء وطريقة تقديمه من أقوى نقاط قوته.
  • مراحل التسلل، وهي معظم المراحل، هي عبارة عن مجموعة أعداء تحتاج أن تتخطاهم، ومع أنك تستطيع قتال الأعداء إلا أن صحتك ضعيفة مما يدفعك إلى محاولة التقدم عن طريق الإغتيال والتسلل. هذا يجعلك تنظر إلى كل حالة كلغز تبحث عن الحل له إلى أن تجد الطريقة المثلى لتخطي المنطقة.
  • هناك بعض التغيير في اللعب، مثل مناطق تركز على التسلق السريع وعدم السقوط، وكذلك مقطع سريع يجب عليك فيه أن تهرب قبل أن تدفن في كهف، وهذه وإن لم تكن بجودة عالية فإنها تغيير بين مراحل التسلل العادية.

صور عن اللعبة





تحميل اللعبة





لربح المال الان من adfly