السبت، 29 أغسطس 2015

حصريا شرح تحميل وتثبيت لعبة One Piece Pirate Warriors 3 كاملة بأصغر حجم

One Piece Pirate Warriors 3



معلومات عن اللعبة


بتشوفون الكشف عن الطور الجديد Legend Log mode واللي بيركز على قصة بطل اللعبة قبعة القش لوفي. بتواجهون في هذا الطور أغلب أعداء لوفي المعروفين زي حق الرمل ذاك كروكودايل واللحية السوداء وغيرهم بشكل يغطي أغلب الأحداث اللي صارت في السلسلة الكاملة.

طور  Dream Log Mode. في هذا الطور تختار شخصيتك المفضلة وتلعب فيها عشان تفتح مسارات وجزر جديدة. وأنت تلعب تقدر تفتح بعض الشخصيات اللي واجهتهم كشخصيات قابلة للعب. خل نقول مثلا إخترت تلعب بزورو وبعدين واجهت عين الصقر ميهوك وهزمته بتصير شخصية ميهوك قابلة للعب. تقدر بعد تجمع قروش في هذا الطور إذا هزمت شخصيات أو سويت مهمات معينة.

لمحة لقائمة تخصيص الشخصيات ( character customization ). هنا تقدر تطور شخصيتك المفضلة عن طريق صرف القروش “coins” عشان تفتح لهم مهارات جديدة. اللعبة زي الأجزاء الماضية تدعم اللعب التعاوني عن طريق الأونلاين وتقدر تشوف هالشيء في الدقيقة 3:40 في الفيديو.

صور من داخل اللعبة






تحميل اللعبة



الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

تحميل وتثبيت لعبة Battlefield 3 بأصغر حجم ممكن كاملة

السلام عليكم 

كيفية التحميل والتثبيت


صور عن اللعبة 









معلومات عن اللعبة

ستبدأ قصة اللعبه فى عام 2014 و ستدور أحداثها فى عدة مدن (نيويورك و باريس و طهران عاصمة : إيران) وتبدا قصة اللعبه حيث قوات التحالف بقيادة جنود مشاة البحريه الأمريكيه تنفذ عملية تسمى بـ (أعادة السلام) من أجل إعادة الأستقرار بين الحدود العراقيه الإيرانيه وأثناء تنفيذها للمهمه أشتبكت مع قوات معاديه متمرده تتخطى الحدود بين العراق و إيران بالقرب من منطقة السليمانيه والقوات المعاديه تعرف بأسم (plr) أى جماعة حماية الحقوق الخاصه وستدور أول مهم حيث تقوم بالبحث عن فرقه عسكريه مفقود تسمى بـ (جاكسون) بسب فقدان الأتصال بينها وبين مقر القياده حيث كانت تقوم بالتحقيق فى موقع يوجد به أسلحه بيولوجيه بالقرب من متجر المدينه ويعتبر هذا المكان مقر تجمع قوات (plr) أى أخطر مكان فى المدينه واللعبة سوف تغطي الشوارع في المدن والمناطق الحضارية في وسط المدينة والمناظر الطبيعية المفتوحة المناسبة للحروب و فى نهاية المهمه سوف يحدث
 زلزال يؤثر على أستقرار كافة العمليات التى تنفذ فى كل من إيران و العراق

تحميل اللعبة




لربح المال الان من adfly